1.للتعرف على متطلبات التسجيل يرجى الدخول على الرابط  والتعرف على متطلبات التسجيل حسب نوع التسجيل المطلوب.

http://www.slrb.gov.bh/InformationCentre/details.aspx?slrb=5vHScD79jZ9co7aprR0TWcXFIz9ZXxeq

2.قم بالتأكد من توفر جميع متطلبات الإستمارة بنسخة رقمية والنسخة الرقمية عبارة عن صور (JPG – GIF – TIFF – PNG – PDF..) أو ملف PDF....

3.حدد نوع التعامل (التسجيل) المراد القيام به عن طريق الأختيار من القائمة.

4.دون رقم القيد (الرقم المبدئي للتسجيل) وتاريخة وزفي حالة عدم توافر القيد ضع غي علامة تشير بعدم توافر القيد وذلك لإتمام المعاملة مثلاً (-).

5. أملئ البيانات الخاصة بمقدم الطلب وبيانات التواصله هاتفياً وإلكترونياً علماً بإن جميع نقاط الإستمارة ذات رمز " * " إلزامية وذلك لإتمام إجراءات طلب المسح.

6.أملئ البيانات الخاصة بالعقار ودون ثمن العقار أو الثمن التقديري إن وجد، وفي حالة عدم توفر بعض بيانات العقار من موقع أو غيره يرجى وضع علامة تشير بعدم توفر هذا البيان مثلاً (-).

7.سجل رقم وثيقة الملكية.

8.أرفق متطلبات الإستمارة وستجدها في الرابط التالي حسب نوع التسجيل المراد القيام به.

http://www.slrb.gov.bh/InformationCentre/details.aspx?slrb=5vHScD79jZ9co7aprR0TWcXFIz9

ZXxeq

9.عند الإنتهاء من ملئ البيانات والتأكد من صحتها أشر بإقرارك بأن البيانات صحيحة ثم إنقر على إضافة لإتمام الطلب.

العودة إلى الأخبار